Ad

الثلاثاء، 19 مارس 2013

تحميل برنامج أوبرا ميني للآي فون والآي باد Download Browser Opera Mini

تحميل برنامج أوبرا ميني للآيفون والآيباد Download Browser Opera Mini

صورة وشعار برنامج أوبرا ميني للآيفون والآيباد


هل تبحث عن متصفح إنترنت للآيفون والآيباد ؟؟ هل تواجه الصعوبات في تصفح الويب على المستعرضات الأخرى ؟؟ هل تعاني من البطء في تصفح الإنترنت على الموبايل ؟؟ إذن أنت في المكان المناسب لحل مشاكلك برنامج أوبرا ميني للآيفون والآيباد.

برنامج أوبرا ميني 2013 للأيفون والآيباد Opera Mini For iphone & ipad واحد من أهم البرامج المجانية المستخدمة في مجال تصفح الإنترنت ، ويتميز برنامج أوبرا النسخة الجديدة بالواجهة البسيطة السهلة التي تمكن المستخدم من التعامل مع المتصفح بشكل جيد، يتيح لك برنامج أوبرا ميني إمكانية استعراض الويب على جهاز الآيفون والآيباد وبسرعة فائقة، كما يمكنك البرنامج من حفظ الصفحات التي تفضلها في قائمة المفضلة في المستعرض ، أيضاً فتح أكثر من لسان في نفس النافذة فهو يجعلك تشعر وكأنك على جهاز الكمبيوتر ، ويتمتع برنامج أوبرا ميني للآيفون والآيباد بكفاءته وسرعة آداءه حتى في حالة وجود ضغط على الشبكة، ومن مميزات الأوبرا ميني أيضاً أنه يقوم بضغط الملفات لزيادة سرعة الإنترنت وميزات أخرى قم باكتشافها عند تحميلك للبرنامج.


______
 تحميل مستعرض أوبرا ميني , تنزيل برنامج أوبرا ميني للموبايل , أحدث برنامج تصفح إنترنت مجانا , برنامج الأوبرا للآندرويد , برنامج أوبرا للآي فون والآيباد , ماي ايجي , مزيكا تو داي , brothersoft , download , myegy ,opera mini

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق