Ad

الاثنين، 19 نوفمبر 2012

تحميل ويندز8 مع شرح التنصيب Download Windows 8 installation

موقع مكس 2013 الموقع العربي المتخصص في تحميل برامج وألعاب للكمبيوتر والموبايل بروابط مباشرة وتحميل الكثير من مقاطع الفيديو المثيرة والعديد من تطبيقات الالآيفون والآيباد .. معنا للتحميل المباشر


تحميل ويندز8 مع شرح التنصيب Download Windows 8 installation

صورة الونيندز8 الجديد النسخة التجريبية


نبذة عن ويندز8 الجديد النسخة التجريبية

لم تكد تعلن شركة ميكروسوفت عن نظام تشغيلها الجديد Windows 8 منذ أيام حتى فوجئت بتحميل أكثر من 500 ألف نسخة تجريبية للمطورين بعد 12 ساعة فقط من عرضه!! 

يقول “ستيف بالمر” المدير التنفيذي لشركة ميكروسوفت: ميكروسوفت وجدت المعادلة الصحيحة لإعطاء الأداء الأفضل لكل من الأجهزة العادية واللوحية في الوقت ذاته. فصحيح أنها مجرد نسخة عرض للمطورين (أي أن هناك الكثير من العمل والخصائص التي لم تتم إضافتها إليها) إلا أنها لاقت اهتماماً كبيراً من رواد العالم الرقمي خلال فترة قصيرة جداً.
لذا دعونا نبحر في Windows 8 لنرى إذا ما كان يستحق فعلآ كل هذا الاهتمام:


بدايةً دعونا ننوه بأن Windows8 يتطلب معالج 1 جيجاهيرتز أو أعلى ورامات 1 جيجابايت للنسخه 32-bit و 2 جيجابايت للنسخة 64-bit ومساحة 16 جيجابايت في الهارد ديسك.


شرح تنصيب وتثبيت الويندز Windows8 من هنا تابع الفيديو 


Clicking "Download Pro" installs and runs the Windows 8 Upgrade Assistant, which lets you know if your PC can upgrade to Windows 8 Pro, provides you with a compatibility report, and then walks you through the steps to purchase, download, and install. Run the Windows 8 Upgrade Assistant to make sure your PC can upgrade to 8 you .
___________________________________
تحميل ويندز8 . تنزيل ويندز8 مجانا آخر إصدار . ماي ايجي . داونلود . ميديا فاير . تحميل ويندز8 مع شرح التنصيب . تثبيت ويندز8 . كيفية تنصيب الويندز . شرح . طريقة . موقع ويندز8 . ميكروسوفت . Download Windows 8 installation

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق