Ad

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

تحميل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية في أسبوع مجانا برابط مباشر - Learning to English

موقع مكس 2013 الموقع العربي المتخصص في تحميل برامج وألعاب للكمبيوتر والموبايل بروابط مباشرة وتحميل الكثير من مقاطع الفيديو المثيرة والعديد من تطبيقات الالآيفون والآيباد .. معنا للتحميل المباشر

 تحميل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية في أسبوع مجانا برابط مباشر - Learning to English

صورة برنامج تعلم اللغة الإنجليزية


نبذة عن برنامج تعلم اللغة الإنجليزية

لكل الجاديين في تعلم اللغة الإنجليزية أنتم الآن على موعد مع واحد من أفضل برامج التعلم على الإطلاق, إنه برنامج تعلم اللغة الإنجليزية والذي يمنحكم فرصة هائلة لتعلم اللغة الإنجليزية في خلال 7 أيام فقط.
البرنامج يحتوي على أربعة عشر فصلاً لشرح اللغة الإنجليزية ويتميز بأن الشرح عربي يجعلك تتعلم اللغة من البداية وحتى الوصول إلى الإحترافية.
كما يتميز برنامج تعلم اللغة الإنجليزية في أسبوع بواجهة مستخدم سهلة تتيح التعامل معها من قبل الجميع سواء كنت مبتديء أو محترف, فقد تم تصميم البرنامج ليتلائم مع كافة مستخدمي الحاسب الآلي, فهو عكس برامج التعلم الأخرى والتي تحتوي على خيارات معقدة يصعب التعامل معها.
نسخة البرنامج لا تحتاج إلى تثبيت أو تنصيب على الحاسب الآلي فهي نسخة بورتابل Portable.
إذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن فعليك إقتناء هذه النسخة من هذا البرنامج الرائع والذي يمنحك الفرصة للحصول على لغة قد تساعدك في العديد من المواقف والأمور المختلفة.


_______________________________________________________________
اكبر مكتبة برامج تعليمية . تحميل برامج تعليمية مجانية . افضل موقع للبرامج والالعاب المجانية والمباشرة . تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية في اسبوع . كيفية تعلم اللغة الانجليزية بسرعة وسهولة . برامج مجانية التحميل . Learning to English Speed

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق